مملكة الحب
هلا مليون بكم في مملكة الحب التي تتناول المواضيع الزوجية التي تجعل من بيوتنا قصور من الحب ومن العلاقة الزوجية بستان من الزهور ....مع تمنياتنا لكم بالسعادة والفرح الدائم .
.
.

كيف تغري المرأة زوجها

اول شي اذا كانا الزوجين متفاهمين لا مانع من ان تصارح زوجها وتطلب منه ان يداعبها بكل
 
مكان وتخبره بأنها لم تصل للرعشة النهائية وتريد ذلك
 
اما اجابة لسؤال فأنا اعطي هالخلطة السحرية 
بعد ما يصل الزوجو يقذف وانت تكون ما زلت بحاجة للمزيد من الجنس وهو يكون متعب وقد يكون برد في بدايتها قومي بما يلي :
 
1 - خليه يستريح شوي لمدة 5 - 10 دقائق على راحته

2 - انت في هذه الاثناء قومي بتغير جميع ملابسك دون ان يراك والبسي شيء جديد وجميل
ومثير واربطي ربطة ع خصرك

3 - قومي بأحضار كاسيت اغاني للرقص واحكي لزوجك حبيبي سأرقص لك انظر الي بتمعن
يا زوجي العزيز احبك
 
4 - انت تقومين بالرقص اقتربي منه قليلا وقومي بحركات تثيره قربي صدرك ع شفتيه ووجه
 
وبعدها قربي خلفيتك على وجه وقومي بتحريكها بشكل دائري اتجاه
 
5 - بعدها وهو يشاهدك قومي بنزع قطعة من ملابسك بشكل بطيء جدا ومثير للغاية واطلبي
منه ان يفك لك الستيان
6 - بعد ان تقومي بنزع شيء من ملابسك اقتربي قليلا اتجاه وقومي بوضع يدك على قضيبه بحركه سريعة جدا واكملي رقصتك
7 - بعد ان تنهي رقصتك اقتربي منه وقولي له اعجبك جسمي وانا برقص حبيبي وقومي بنزع باقي ملابسك واطلبي منه ان ينزع عليكي ما تبقي على جسدك واثيره
8 - بعد كل هذه سيقوم عليكي كالمجنون لأكمال الجنس معك لتزديه اكثر اثارة قومي بالهروب منه والدخول الى غرفة اخرى وهو يلحقق ونامي وانت عارية وغطي جسمك بالغطاء سيأتي ليشيل عنك الغطاء لا تقبلي بالبداية وواجهي حتى يجن وبعدها اقبلي وشوفي الي راح يصير 

 
 
الجزء الثاني
 
فـــن التـــعــري لأثارة الزوج

((فن التعري ))


كيف تتعرين لزوجك بحركات تجننه ؟

.
.
.
التعري فن اذا تجرأت الزوجة وقامت به امام زوجها زالت كل حواجز الخجل والحياء لديها..
تبدأ به امام زوجها.. ولزيادة الاثارة والاغراء تطلب منه عدم لمسها حتى تأذن له.. واذا خالف ولمسها قبل ان تأذن يكون عليه عقاب كذا او كذا (يعني يطلع برى الغرفة وما فيه عيد الليلة)!!!

وتبدأ عادة بثوب مثير وليس قميص نوم.. بنطلون وقميص او فستان مثير بسحاب من الخلف.. وتبدأ بموسيقى ناعمة.. وللي ما يحبون موسيقى تغني الزوجة على كيفها وهي ترقص.. او الزوج يغني لها ويشجع ويهلل لها!!.. وترقصله رقص...
شرقي
او غربي..
خليجي
او افريقي..
.
.
المهم حركات الاغرااااااء..
.
.
.
تبدأ بالتخلع على الانغام.. وقطعة قطعة.. وكلما زادت القطع الموجودة كانت الاثارة اكبر.. فلا تنسى الزوجة ربطة تلف بها شعرها وتفكها اثناء العرض لينسدل الشعر المسشور على كتفيها.. والجوارب الشفافة.. والحزام.. والثوب او البنطلون.. وكل ما تنتهي من قطعة تلوح بها في الهواء مرتين او ثلاثة.. وتنظر الى زوجها بكل دلال.. وترمي بها على وجه زوجها بمكر وخفة.. وهو يلتقط منها ويلملم الثياب ويريد ان يقفز عليها.. ولكن ستووووب.. غير مسموح..
وطبعا عند الوصول الى الستيان والكلوت.. وهما من الدانتيل والساتان واللون المفضل للزوج.. تبدأ الحركات الجنسية.. وحركات جنسية بمعنى جنسية.. يعني تهز اردافها بنعومة ودلع امام عينيه وتلامس حضنه وترفع من الاسفل الى الاعلى ومن اليمين الى الشمال الامام وجهه.. ورائحتها الفواحة تطير بعقله.. ثم تعطيه ظهرها وتبدأ بخلع الستيان.. وتنظر اليه بخبث وترميه في الهواء حتى يلتقطه (تعلم اللعبة خلاص)..
 
وبعدين تضم صدرها بذراعيها.. وتحرمه من رؤية
النهدين لعدة دقائق اخرى.. وتظل تعاكس في الزوج واعصابه تصرخ وتنادي للمس والتقبيل.. ولكن طبعا ممنوع حتى انتهاء العرض.. ثم تغيظه بتمرير نهديها امامه.. و تدفن وجهه بين نهديها دون ان يقبل او يلمس بيديه.. فقط ليحس بحرارة جسدها.. ويشتم عطرها... ليطير ما تبقى من مخه!!
ثم يأتي الدور على الكلوت (( الكلسون أو الهاف )).. فتنزله باكثر الحركات دلعا ووقاحة.. وهي تنزله شيئا وترفعه شيئا مع هز الارداف وتراقب عينا الزوج المحملقتين كالمسحور.. او المشجعتين بكل انبساط..
وتخلع.. وترقص له شوي.. وبعد ذلك تأتي بجواره وتقول بكل براءة: اتفضل! تذوق ما تريد!!
وينتهي المشهد بجماع محموم آخر!!
.

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home


.
.